الصراحة تعامل جميل جدا ماشاء الله ويراعو ويحاولو يرضو العميل ويلبو الطلبات بدون اي ملل الله يسعدهم حرفيا وطبعا واكيد ماحيكون اخر تعامل ان شاء الله والفساتين حلوة وكل شيء حلو
زبيدة ..
كل شي اكثر من رائع..جودة القماش ، تطابق الصورة مع الواقع،، التغليف من كرتون و ريحة واهتمام بأدق التفاصيل
زهور احمد
توصيل سريييع والفستان في الطبيعه جميل جدا خامه وواقف تجربه ممتازه
غدي امين
كنت مترددة في الطلب لكن ماشاءالله تعامل ممتاز وسريع